recent
الأحدث

كيف تكتب محتوى احترافي لموقعك


كيف تكتب محتوى احترافي لموقعك

يكسبك المحتوى الجيد لموقعك على الويب المزيد من المشاركات، ويعود إلى روابط صفحتك ويكسب ثقة زوارك يقضي الأشخاص ثوانٍ أقل على الصفحات عما فعلوه من قبل. للتغلب على هذا، يجب على المرء أن يمنح الزوار محتوى جيدًا يمكن تحسينه للويب وجذب انتباه القارئ.

 ستساعدك هذه النصائح على منح المحتوى الخاص بك الاهتمام الذي يستحقه.

1:-اعرف جمهورك قبل البدء في الكتابة، من الذي تستهدفه بالمحتوى الخاص بك؟ ما هو الجمهور الذي تحاول الوصول إليه؟ الجمهور الأساسي هو عملائك بينما الجمهور الثانوي هو أي شخص آخر قد يحتاج إلى خدماتك لاحقًا.

أجب على جميع الأسئلة التي قد يطرحها جمهورك أسئلة

:- ابتعد عن حشو الكلمات الرئيسية تعتبر الكلمات الرئيسية مهمة جدًا عند الكتابة على الويب، ومع ذلك، فإن استخدام الكثير من الكلمات الرئيسية المذكورة أمر مستهجن. تجعل الكلمات الرئيسية من السهل على القراء قراءة المحتوى الخاص بك. كما أنه يجعل المحتوى الخاص بك ذا قيمة ويسهل البحث عنه. المبالغة في استخدام الكلمات الرئيسية تجعل عملك يبدو غير جدير بالثقة لقرائك ولجوجل أيضًاوقت ، قد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات مع محركات البحث. استخلص المشاعر من قرائك يجب أن يجعل المحتوى الخاص بك القراء يشعرون بشيء ما. يجب أن يجبر عنوانك القراء على النقر ، ويجب أن تجذب المقدمة القراء وتجعلهم يبقون ، بينما يجب أن يجعل المحتوى الخاص بك القارئ يشعر بشيء ما.

:-اجعل المحتوى الخاص بك سهل القراءة عند الكتابة، تأكد من أن تراكيب الجمل والنبرة والأسلوب واختيار الكلمات تدفع القراء إلى العمل.

:- تجنب استخدام المبني للمجهول. اربط مقالاتك عند كتابة المحتوى ، تجد أن هناك مواضيع تشير إليها كثيرًا سيؤدي القيام بذلك إلى توفير الوقت ، ومساعدة محركات البحث على معرفة أن موقعك يحتوي على محتوى ذي صلة ، وتعزيز نتائج البحث ، وجعل المحتوى الخاص بك مفيدًا ومساعدته على البقاء محدثًا. تستخدم محركات البحث هذه الروابط لفهم كيفية ارتباط الصفحات عبر موقع الويب الخاص بك. البحث عن الكلمه الرئيسيه الآن بعد أن تعرفت على جمهورك ، استخدم أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية مثل مخطط الكلمات الرئيسية في AdWords و Moz Keyword explorer.  سيساعدك هذا في اكتشاف ما يبحث عنه جمهورك المستهدف على Google. يساعدك هذا أيضًا في اكتشاف مدى تنافسية الكلمة الرئيسية.

دمج هذه الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك عند الكتابة. ابحث عن الكلمات الرئيسية الثانوية لدمجها في المحتوى الخاص بك. سوف تساعدك على ترتيب مجموعة واسعة من الكلمات الرئيسية طويلة الذيل التي تؤدي إلى المزيد من حركة المرور إلى موقعك. حافظ على بساطة المحتوى الخاص بك الكثير من المصطلحات سيرسل جمهورك بعيدًا.

استخدم لغة بسيطة وسهلة الفهم. اكتب لجمهورك وليس لمحركات البحث تأكد من أن المحتوى الخاص بك يحتوي على كلمات رئيسية ، ولكن لا تجبرها على الجمل بطريقة لا معنى لها أو تبدو غريبة. تأكد أيضًا من أن الكلمات الرئيسية التي تستهدفها ملائمة لجمهورك. سواء كانت الكلمة الرئيسية تحتوي على أحجام بحث عالية أم لا ،

اسأل نفسك، هل هي ذات صلة بجمهوري المستهدف؟

اربط تشعبيًا بمصادرك إذا كنت تستخدم محتوى موقع ويب آخر، فتأكد من إنشاء ارتباط تشعبي به.

اذكر مصادرك لأنه الشيء الصحيح الذي يجب فعله. قد يمنحك هذا أيضًا ارتباطًا متبادلاً أو اقتباسًا في المستقبلتحرير المحتوى الخاص بك تأكد من صقل عملك قبل النشر.

استخدم أدوات مثل Grammarly للتحقق من القواعد النحوية وبنية الجملة. تحقق مرة أخرى من الأخطاء الإملائية واستخدم فقط الكلمات التي تكون متأكدًا من معناها. استخدم وسائل التواصل الاجتماعي لقياس النجاح أنت تكتب المحتوى حتى يسلمك النتائج. إذن ، كيف يمكنك قياس تأثير المحتوى الذي تكتبه؟ استخدم تحليلات جوجل.

. استخدم الترويج على وسائل التواصل الاجتماعي. حدد المحتوى الذي يحصل على الإعجابات والتعليقات والمشاركات وما لا ينال إعجابه

اجعل المحتوى الخاص بك سهل القراءة يقوم معظم قراء الويب هذه الأيام بفحص الصفحة بحثًا عن المعلومات ذات الصلة التي يحتاجون إليها. هذا يعني أنه يجب عليك وضع أهم معلوماتك في الأعلى والتأكد من سهولة قراءة النص. يمكنك القيام بذلك عن طريق

 استخدام القوائم بدلاً من جزء كبير من النص

 استخدم العناوين الفرعية لتقسيم عملك إلى أقسام..ستوجه الرؤوس القارئ أثناء تنقله في صفحتك


author-img
MOGA NEW

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent