recent
الأحدث

هل نحن نختار مصيرنا؟

الصفحة الرئيسية


هل نحن نختار مصيرنا؟

كنت أفكر في زيارة وسيط نفساني لبعض الوقت، لذلك عندما وجدت معرضًا نفسانيًا في إنديانابوليس ، قررت الذهاب. لا أعرف ما يمكن توقعه، ذهبت بعقل متفتح مفكرًا أنني بحاجة إلى بعض التعليقات حول جميع الحقائق الجديدة التي تعلمتها، كما أنني كنت بحاجة إلى بعض مشورة الخبراء.

لقد اندهشت تمامًا من أن هؤلاء الأشخاص يمكن أن يكونوا دقيقين للغاية بشأن ما كان يحدث في حياتي عندما لم يعرفوا اسمي.

قيل لي إنني سأخوض ولادة روحية رائعة وأنني سأشارك في علاقة رائعة مع امرأة أخرى في غضون ثلاث إلى خمس سنوات. ستكون علاقة عظيمة ، لكننا سنكافح مالياً.

داخليًا ، أدركت أن المرأة لن تكون بارب. في تلك اللحظة ، سألني الوسيط النفسي ، "هل في حياتك ولد اسمه ستيفن"؟

قلت: لا ، لدي ثلاث بنات لماذا تسأل؟ جاء ردها ، ما زلت أرى طفلاً صغيراً على دراجة ثلاثية العجلات يلعب حولك "

كان هذا محيرًا حقًا ، وحتى يومنا هذا ليس لدي أي فكرة عما كان يدور حوله كل هذا. سوف أتعلم بمرور الوقت ، أنه في كثير من الأحيان يستغرق الأمر سنوات عديدة قبل ظهور كل شيء نتعلمه في قراءة نفسية ، وفي كثير من الأحيان، لدينا سؤال واحد تمت الإجابة عليه ، فقط ليكون لدينا العديد من الأسئلة المنبثقة.

مما أثار استيائي، أن أحداً لم يخبرني بما يجب أن أفعله ، لكن تم إطلاعي على ما سيحدث على الأرجح ، اعتمادًا على المسار الذي قررت أن أسلكه. قيل لي بعبارات لا لبس فيها أنه لا يمكن لأحد أن يخبرني بما يجب أن أفعله، القرار كان قراري بالكامل ، ولا يمكن للوسطاء إلا أن ينصحوني باحتمالية أي نتيجة ، بناءً على القرار الذي اتخذته. في كثير من الأحيان ، يتلخص الأمر في ما يتعين علينا القيام به بدلاً من ما نريد القيام به.

بعد أن نحصل على ما يجب فعله بعيدًا ، يمكننا حينئذٍ القيام بما يجب القيام به. بينما نعمل على ما يجب القيام به ، يمكننا البدء في المغامرة في حلبة ما تريد القيام به.

ذهبت بعيدًا مرتبكًا أكثر مما كنت عليه عندما أتيت ، لكنني أدركت أننا كبشر ، نختار مصيرنا. وإذا اخترنا واقعنا الخاص ، فيجب أن يمتد هذا الاختيار إلى الفترة الزمنية السابقة للولادة. نحن نختار الجسد الذي نتجسد فيه ، وكذلك العائلة التي نولد فيها. ربما يجب أن تتم الموافقة على القرار من قبل المجلس ، أو مصدر الله ، للتأكد من أنه من أجل المصلحة العليا لجميع المعنيين ، ولكن القرار النهائي لنا.

لقد عبرت العالم بحثًا عن الحقيقة ، وحقيقي ، وخلال هذه الفترة أتيحت لي الفرصة للدراسة مع كبار السن من السكان الأصليين ، والهنود الأمريكيين الأصليين ، وبعض أفضل البديهيات في العالم. كل هذا قادني إلى فهم أفضل لعالمنا وكل الأشياء الموجودة فيه.
بقلم جاري ونينج مترجم
author-img
MOGA NEW

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent